حسين زكي مديرًا فنيًا لفريق كرة اليد بالبنك الأهلي
البنك الأهلي يتعاقد رسميًا مع حسين زكي لقيادة فريق كرة اليد
أعلن نادي البنك الأهلي التعاقد رسميًا مع حسين زكي أحد أبرز أساطير كرة اليد المصرية والعربية، لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد، وذلك ضمن خطة النادي لتدعيم الجهاز الفني استعدادًا للموسم الجديد، في إطار سعيه لبناء فريق قوي قادر على المنافسة على جميع البطولات.
مسيرة حافلة بالإنجازات
ويمتلك حسين زكي سجلًا حافلًا بالنجاحات لاعبًا ومدربًا، حيث يعد من أبرز نجوم كرة اليد المصرية عبر تاريخها، وحقق العديد من الإنجازات على المستويين المحلي والدولي.
وكان آخر نجاحاته قيادته فريق برقان الكويتي للتتويج بلقب البطولة الآسيوية للأندية لكرة اليد لأول مرة في تاريخ النادي.
ثقة كبيرة في المدير الفني الجديد
وشهدت مراسم التوقيع أجواء من الثقة والتفاؤل، حيث حرص مسؤولو نادي البنك الأهلي على تهنئة حسين زكي بمناسبة الإنجاز الآسيوي الأخير، مؤكدين ثقتهم في خبراته ورؤيته الفنية لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، ومعربين عن تطلعهم لمواصلة مسيرة الإنجازات وحصد الألقاب مع النادي.
حضور مجلس الإدارة
أقيمت مراسم التوقيع بحضور المحاسب أشرف العلقامي رئيس مجلس الإدارة، ومحمد فياض أمين الصندوق، وأحمد شندي ومحمد حمادة بدر وحسام الدين صبري أعضاء مجلس الإدارة، وأحمد أنور الصلاحي المدير التنفيذي، ومصطفى حسين مدير النشاط الرياضي، و وليد منير رئيس الجهاز الفني، ومحمد شوقي رئيس الجهاز الإداري.
ويأتي تعاقد البنك الأهلي مع حسين زكي بعد منافسة قوية على الحصول على خدماته، في ظل ارتباط اسمه خلال الفترة الماضية بإمكانية تولي القيادة الفنية لفريق الزمالك، قبل أن ينجح البنك الأهلي في حسم الاتفاق والتعاقد معه رسميًا.
