الثلاثاء. مايو 7th, 2024
المشرف العام : محمد الدمرداش
رئيسا التحرير : احمد الاحمر , محمد قطب

kasnews – كاس نيوز

ول موقع رياضي للالعاب الفردية و الالعاب الجماعيه و كل ما هو جديد من اخبار الرياضه المحليه و العالميه

مؤمن الكاراتيه : سعيد بالإنجاز الذي حققته ببطولة العالم

أكد مؤمن أحمد سعيد لاعب منتخب مصر و نادي سموحة ، والذي نجح في حصد برونزية بطولة العالم ميزان 60 كجم تحت 21 سنة أن تحقيقه للميدالية بمثابة إنجاز لأنها تمثل بالنسبة له ثلاث بطولات أولها إضطراره لتغيير ميزانه وأن ينقص وزنه 10 كيلو وكذلك انه تغلب على لاعب الكيان الصهيوني في مستهل مشواره بالبطولة وأخيرًا الميدالية التي حققها

. وأضاف مؤمن أنه واجه في البداية لاعب الكيان الصهيوني وحقق الفوز بنتيجة 8/0 ثم لاعب جنوب أفريقيا ، والمغرب ، والخسارة أمام السعودية ثم واجه لاعب المكسيك واخيرًا لاعب فرنسا وحقق الميدالية البرونزية.

وعن الاستعداد للبطولة أكد مؤمن انه كان عن طريق معسكرات أقيمت في المركز الأوليمبي في المعادي، بالإضافة للبطولات الي شاركنا فيها كإحتكاك و زياده الخبرات.وأكد مؤمن أن دعم والديه له هو الحافر الرئيسي في مواجهة الصعاب مختتمًا أنه يطمح في المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020‪ ، و ذهبية بطولة العالم رجال.

يذكر أن بعثة المنتخب الوطني للكاراتيه نجحت في الفوز بلقب بطولة العالم والحصول على المركز الاول برصيد 19 ميدالية متنوعة بواقع 7 ذهبيات و4 فضيات ، و 8 برونزيات فى البطولة التى اقيمت فى تشيلى مؤخرًا بمشاركة 86 دولة بمشاركة 1456 لاعب ولاعبة.