السبت. مايو 18th, 2024
المشرف العام : محمد الدمرداش
رئيسا التحرير : احمد الاحمر , محمد قطب

kasnews – كاس نيوز

ول موقع رياضي للالعاب الفردية و الالعاب الجماعيه و كل ما هو جديد من اخبار الرياضه المحليه و العالميه

بيراميدز يطيح بالزمالك من نصف نهائي كأس مصر

نجح فريق بيراميدز في التفوق على نظيره نادي الزمالك بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح، عقب التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي، في مباراة الدور نصف النهائي لمنافسات كأس مصر موسم 2021-2022، والتي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي.

الشوط الأول شهد ضغط قوي من جانب نادي الزمالك مع بداية اللقاء، حتى نجح حسام عبدالمجيد في تسجيل هدف التقدم من ضربة رأسية في الدقيقة السادسة.

ثم في الدقيقة الثانية عشر من زمن المباراة تلقى علي جبر مدافع فريق بيراميدز بطاقة حمراء مباشرة من حكم اللقاء محمود البنا، بعدما منع التونسي سيف الجزيري من الإنفراد بالمرمى عن طريق عرقلته عن عمد.

وفي الشوط الثاني دخل فريق بيراميدز بأداء مغاير عن الشوط الأول تماماً، حيث رغم نقصه العددي إلا أنه شكل خطورة كبيرة حتى نجح المغربي وليد الكرتي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

ثم استمر التعادل مسيطراً على اللقاء حتى انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، ثم اتجه اللقاء إلى الأشواط الإضافية وسيطر أيضاً التعادل على اللقاء، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح.

في ركلات الترجيح سدد للزمالك  كل من.. أهدر أحمد سيد زيزو، ثم سجل محمد أشرف روقا، ثم سجل مصطفى شلبي، ثم سجل إمام عاشور، ثم أهدر شيكابالا في الركلة الأخيرة.

بينما سدد لفريق بيراميدز كل من.. سجل رمضان صبحي، ثم سجل فخرالدين بن يوسف، ثم سجل دودو الجباس، ثم سجل أسامة جلال.

وبهذا الفوز ينتظر فريق بيراميدز الفائز من المباراة الثانية في نصف النهائي بين النادي الأهلي ونادي سموحة والمقرر أن تقام غداً الثلاثاء، من أجل إكتمال أطراف المباراة النهائية، بينما يودع نادي الزمالك منافسات الكأس.