الجمعة. مايو 3rd, 2024
المشرف العام : محمد الدمرداش
رئيسا التحرير : احمد الاحمر , محمد قطب

kasnews – كاس نيوز

ول موقع رياضي للالعاب الفردية و الالعاب الجماعيه و كل ما هو جديد من اخبار الرياضه المحليه و العالميه

تأكيدًا لـ”كاس نيوز”..الدولي للمصارعة يكشف عن قائمة المنتخب المشاركة ببطولة تركيا المؤهلة لباريس

أعلن الاتحاد الدولي للمصارعة عن قوائم اللاعبين المشاركة ببطولة تركيا المؤهلة لأولمبياد باريس والتي ستقام في اسطنبول خلال الفترة ما بين 9 وحتى 12 من شهر مايو المقبل.

وشهدت قائمة منتخب مصر التي ستشارك بالبطولة تواجد كل من محمد إبراهيم كيشو في منافسات المصارعة الرومانية بوزن 67 كجم وسمر حمزة في منافسات المصارعة النسائية بوزن 76 كجم.

وكان قد انفرد موقع كاس نيوز في وقت سابق بقائمة المنتخب حيث استقر اتحاد المصارعة على سفر الثلاثي محمد إبراهيم كيشو ومصطفى حسين في منافسات المصارعة الرومانية بالإضافة إلى سمر حمزة في منافسات المصارعة النسائي لخوض معسكرا تجهيزيا للبطولة.

وأكد كاس نيوز وقتها أن كيشو سيشارك بالبطولة في منافسات وزن 67 كجم وفي حالة عدم جاهزيته على الصعيد البدني أو الميزان أو لأي سبب آخر، فسيتم الدفع بمصطفى حسين بدلا منه في المنافسات، بينما ستشارك سمر حمزة على صعيد المصارعة النسائية بوزن 76 كجم.

وسيرافق البعثة محمد إبراهيم مدرب كيشو بالإضافة إلى محمد طلبة مدرب سمر حمزة ويترأس البعثة إبراهيم عادل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة.

يذكر أن مصر نجحت في حجز 5 مقاعد في منافسات المصارعة الرومانية عن طريق كل من عبداللطيف منيع ومؤمن ربيع ومحمود خالد ومحمد مصطفى ومحمد علي جبر، فيما حسم كل من جمال عبدالناصر، عمرو رضا، ومصطفى جبر، وضياء الدين جودة في المصارعة الحرة بينما تأهلت ندى مدني فقط في المصارعة النسائية.