الجمعة. مايو 3rd, 2024
المشرف العام : محمد الدمرداش
رئيسا التحرير : احمد الاحمر , محمد قطب

kasnews – كاس نيوز

ول موقع رياضي للالعاب الفردية و الالعاب الجماعيه و كل ما هو جديد من اخبار الرياضه المحليه و العالميه

حوار|ثريا محمد:الجماهير مصدر قوتنا..والأهلي بطل لا يتوقف

فضية Women Series العالمية لكرة السلة 3 X3 انجاز غير متوقع

أشكر زوجي ووالدي ووالدتي على الدعم

النادي الأهلي كبير ونسعى للبطولات دائما

أتمنى المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب السلة للسيدات

حوار – عبدالباري ممدوح

تعتبر ثريا محمد واحدة من نجمات كرة السلة المصرية في تاريخها ونجحت خلال السنوات الحالية في فرض إسمها بقوة على ساحة كرة السلة المصرية والعربية والأفريقية ونجحت في التألق في سماء العالمية وكان لكاس نيوز هذا الحوار معها.

** كيف كان الاستعداد  Women Series العالمية لكرة السلة 3 x3؟

الإستعداد للبطولة كان قبلها بفترة قصيرة نظرًا لارتباط اللاعبات بأنديتهم في الدوري الذي انتهي منذ فترة ومنتخب مصر يتكون من ٤ لاعبات  نعرف بعض جيدًا والانسجام بيننا بسبب أننا نتدرب سويًا في أوقات كثيرة خلال الموسم وهذا ساعدنا على إقتناص الميدالية الفضية.

** هل كان متوقع حصولكم على الميدالية الفضية؟

لم نتوقع هذا الانجاز التاريخي لأنها أول مشاركة لنا ونصل إلي نهائي البطولة والهدف من المشاركة في هذه النسخة من البطولة كان هو أكتساب خبرات واحتكاك قوي ولكن بفضل الله وصلنا للنهائي وحققنا انجاز كبير.

** وماذا عن الموسم الحالي مع الأهلي؟

موسم للتاريخ لم نخسر مباراة واحده وحققنا جميع البطولات التي شاركنا فيها وهذا إنجاز كبير وموسم للتاريخ والأهلي يسعى دائما لتحقيق الأفضل والفوز بالبطولات وقطار الأهلي لا يتوقف دائما عن حصد البطولات.

** لمن توجهي الشكر خلال مسيرتك الرياضية؟

الشكر  والتقدير لزوجي لأنه يقدر تواجدي في  المعسكرات مع النادي الأهلي  والمنتخب لفترات طويلة ،وبالطبع والدي ووالدتي على دعمهم الدائم منذ بدايتي في المجال الرياضي،وشكر خاص لجمهور النادي الاهلي الذي دائما يقف بجانبي ، وأشكر الاتحاد المصري لكرة السلة على سفر المنتخب لبطولة “women series”والوصول للنهائي.

** ماذا عن طموحاتك في الفترة القادمة؟

التواجد في كأس العالم القادم وتحقيق مركز يليق بنا ،والذي يقام خلال الفترة المقبلة ويليه بطولة أفريقيا الذي نسعي للوصول إلي المربع الذهبي ،والحلم الأكبر هو الذهاب الي باريس 2024 ،وهناك طفرة هائلة من محبي الرياضة في مصر للألعاب الأخري ،والجمهور وجوده يسعدني ويمنحنا دوافع كبيرة ،والبطولات على ارض مصر أفضل بمراحل لنا تعطينا الحماس والقوة بشكل كبير .