الجمعة. مايو 3rd, 2024
المشرف العام : محمد الدمرداش
رئيسا التحرير : احمد الاحمر , محمد قطب

kasnews – كاس نيوز

ول موقع رياضي للالعاب الفردية و الالعاب الجماعيه و كل ما هو جديد من اخبار الرياضه المحليه و العالميه

صور|دورة الألعاب الأفريقية..حفل افتتاح بحضور رئيس غانا

تفاصيل حفل افتتاح دورة الألعاب الأفريقية بغانا بحضور البعثة المصرية

أقيم اليوم حفل افتتاح بطولة دورة الألعاب الأفريقية بغانا في نسختها رقم 13 وأقيم حفل الافتتاح في ستاد جامعة غانا، بحضور البعثة المصرية.

وكان هناك عدد كبير من الجماهير الحاضرة في افتتاح بطولة دورة الألعاب الأفريقية بغانا وسط سعادة من الجميع من جميع أنحاء العالم، وبدأ الحفل بالعروض العسكرية بجانب وجود كبار الفنانين الغانيين والأجانب.

وتواجد رئيس دولة غانا في حفل افتتاح دورة الألعاب الأفريقية بغانا، وتم إضاءة شعلة الألعاب الأفريقية وبعد ذلك تم التمهيد لعرض استثنائي للموهبة والمرونة، وكان هناك تواجد كبير لشخصيات رفيعة المستوى، وكان الحديث عن دور دورة الألعاب الأفريقية في تعزيز الوحدة والتضامن والتقدم في جميع أنحاء القارة.

وفي المساء كان هناك عروض نارية مذهلة نالت إعجاب الجميع، وكان هناك أكثر من 300 رياضي يتنافسون في 29 لعبة مختلفة بجانب التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وقال مصطفى يوسف، وزير الرياضة في غانا بأنه يرحب بتواجد الجميع في غانا وتمنى التوفيق للجميع، وتحدث أكوفو أدو رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن الافتتاح المبهر والرائع لبطولة دورة الألعاب الأفريقية بغانا.

حمل عبد اللطيف منيع بطل المصارعة ومنه شعبان بطلة الكاراتية علم مصر في طابور العرض في افتتاح دورة الألعاب الأفريقية بغانا، وكان تواجد مصر في طابور العرض مبهر ونال إعجاب الجميع، مع تواجد باقي الأبطال الرياضيين المشاركين في البطولة.

حققت البعثة المصرية حتى الآن 19 ميدالية متنوعة في جميع المنافسات، بواقع 12 ذهبية و3 ميداليات فضية و4 ميداليات برونزية، في منافسات الكاراتية وتنس الطاولة.