الجمعة. مايو 3rd, 2024
المشرف العام : محمد الدمرداش
رئيسا التحرير : احمد الاحمر , محمد قطب

kasnews – كاس نيوز

ول موقع رياضي للالعاب الفردية و الالعاب الجماعيه و كل ما هو جديد من اخبار الرياضه المحليه و العالميه

“كاس نيوز” سبب رئيسي .. تعرف على كواليس زيادة ميداليات البعثة المصرية في أكرا

شهدت الساعات الماضية العديد من التعديلات من جانب اللجنة المنظمة على ميداليات البعثة المصرية بدورة الألعاب الأفريقية والتي أقيمت خلال الفترة ما بين 8 وحتى 23 مارس الجاري بمدينة أكرا بغانا.

في البداية أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن حصول مصر على 191 ميدالية بواقع 102 ميدالية ذهبية، 47 فضية و42 برونزية، وهو الأمر الذي تم إجراء تعديلين عليه في الساعات الماضية.

أولا قامت اللجنة المنظمة بإضافة ذهبية جديدة عن طريق حبيبة حاتم لاعبة كرة السلة 3×3 وذلك لأن اللجنة المنظمة لم تكن قد أضافت نتائج اليوم الأخير لمنافسات كرة السلة بعد، لتضاف ميدالية جديدة ذهبية لمصر ويصبح عدد الميداليات الذهبية 103 ميدالية للبعثة المصرية.

لم تكتف اللجنة المنظمة بهذا التعديل فقط، حيث قامت اللجنة بإضافة ميدالية برونزية أخرى بلعبة التنس لصالح الزوجي المصري محمد صفوت وفارس زكريا.

وجاء هذا التعديل بعد تواصل كل من الصحفي محمود سعيد فوزي ومحمود أحمد من موقع كاس نيوز مع اللجنة المنظمة التي تأكدت من صحة الميدالية البرونزية التي حصل عليها الثنائي المصري حيث قامت اللجنة باحتساب الميدالية البرونزية لصالح المنتخب التونسي بالخطأ ليتم تعديل الميدالية مرة أخرى.

وبذلك يكون العدد النهائي لميداليات البعثة المصرية بأكرا 193 ميدالية بواقع 103 ميدالية ذهبية، 47 فضية و43 ميدالية برونزية.