الجمعة. مايو 3rd, 2024
المشرف العام : محمد الدمرداش
رئيسا التحرير : احمد الاحمر , محمد قطب

kasnews – كاس نيوز

ول موقع رياضي للالعاب الفردية و الالعاب الجماعيه و كل ما هو جديد من اخبار الرياضه المحليه و العالميه

محمد الدمرداش يكتب .. فرح شقيقة كهربا .. وفرحة أبطالنا 

محمد الدمرداش يكتب .. 

فرح شقيقة كهربا .. وفرحة أبطالنا 

لن يتغير حال شارعنا الرياضي بين يوم وليلة ، وستبقى كرة القدم مسيطرة على اهتمامات الكثيرين رغم ما يسطر ويتحقق من إنجازات في مختلف الألعاب الرياضية الأخرى في الفترة الأخيرة ، وهو الواقع الذي نعيشه ويعيشه معنا أبطالنا الذين ملوا من كثرة التجاهل وحدته وقسوته في الوقت نفسه .. 

أن تهتم بمحمد صلاح وتريزيجيه ومرموش وما يحدث في الأهلي والزمالك قبل نهائي كأس مصر أمر طبيعي إلى حد كبير بمقياس الجماهيرية ، ولكن أن يصل الحال إلى تحول زفاف شقيقة محمود كهربا لاعب الأهلي لحدث جلل ، يستحوذ على تحليلات واهتمامات الناس في الشارع وفي المنصات المختلفة ، لدرجة تفوق ما يجري في صالات السلاح والأثقال والتايكوندو والجودو والسباحة والخماسي وغيرها من الألعاب ، فالأمر خطير ويستوجب وقفة مع النفس وحسابها كما يجب ، والاعتراف بالتقصير في حق أبطالنا ومن يقف خلفهم من مدربين ومسئولين وأسر تتحمل الكثير والكثير في سبيل تأهيل وإعداد ذويهم وتقديمهم للمنافسة والتتويج بالألقاب والميداليات المختلفة . 

وقفة مع النفس ، كفيلة بتأكيد حجم التجني على أولادنا وبناتنا قبل شهور قليلة جدا من دورة الألعاب الأولمبية ، وقبل أيام من منافسات الدورة الأفريقية بأكرا .. لترى ويرى كل مهتم بمجالنا كيف ركز الغالبية على حضور حفل زفاف شقيقة كهربا ، وتحليل كل من حضر وكلامه وحديثه مع من يجلس بجواره ، وموقف المدير الفني للأهلي من الزفاف وهل تعارض مع رؤية وموقف خالد بيبو مدير الكرة أم لا .. أما ما يجري أو يحدث في الصالات داخل وخارج مصر فلا مجال لتناوله او حتى الإشارة لأهميته .. 

مجهود خارق وصفوف من الأجهزة الفنية والإدارية والرعاة تقف خلف كل لعبة وكل بطل وبطلة يحلم بالصعود لمنصات التتويج الأولمبية ، وكل ما يحتاجه أو يترقبه هو الاهتمام ، ولكن لا يجده من قريب أو بعيد .. إلى متى سيظل الوضع هكذا ..؟ ومتى تتغير النظرة ..؟ ويجد هؤلاء ما يليق بهم من رعاية واهتمام ..؟ 

محمد الدمرداش 

Eldemerdash2005@hotmail.com