الأهلي يهزم هليوبوليس ويتأهل إلى نهائي كأس مصر
تأهل الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، إلى نهائي بطولة كأس مصر لكرة اليد 2025-2026.
جاء ذلك بعد الفوز على نظيره فريق هليوبوليس، في لقاء نصف النهائي الذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، بنتيجة 32-22، علمًا بأن الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي بنتيجة 13-12.
جدير بالذكر أن النادي الأهلي ينتظر في المباراة النهائية الفائز من لقاء الزمالك والأولمبي في نصف النهائي الآخر.
وكان فريق رجال يد الأهلي قد توج موخرا بلقب بطولة دوري المحترفين للمرة الرابعة على التوالي.
