الجمعة. مايو 3rd, 2024
المشرف العام : محمد الدمرداش
رئيسا التحرير : احمد الاحمر , محمد قطب

kasnews – كاس نيوز

ول موقع رياضي للالعاب الفردية و الالعاب الجماعيه و كل ما هو جديد من اخبار الرياضه المحليه و العالميه

أحمد الأحمر يكتب |عنترية لبيب جرس إنذار للزمالك

بقلم- أحمد الأحمر..رئيس تحرير كأس نيوز

اتابع خلال الفترة الحالية ما يدور داخل انتخابات نادي الزمالك وسعيد للغاية بالتوجه الحالي بتوجيه قيمة الدعاية الانتخابية لحل أزمات الزمالك المالية سواء في سداد مرتبات العاملين بالنادي أو المدربين أو اللاعبين المتأخرة لأكثر من عشر أشهر والتي ساهمت بشكل كبير في حل الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها النادي.

وبغض النظر عن أنها دعاية إنتخابية وكل مرشح يعمل على كسب نقاط إضافية سواء مع أعضاء الجمعية العمومية للزمالك أو مع الجماهير ولكن في النهاية المستفيد الأول والأخير هو نادي الزمالك وتخفيف من حجم المديونية على النادي والتي ستكون عائق كبير أمام المجلس المنتخب الذي ستسفر عنه انتخابات يوم 20 أكتوبر الجاري.

لكن ما لفت انتباهي هي تصريحات الكابتن حسين لبيب المرشح على رئاسة الزمالك والتي صرح أكثر من مرة أنه قادر على التفاوض مع أي لاعب في النادي الأهلي وضمه للزمالك في أي لعبة وهذه التصريحات جماهيرية من الدرجة الأولى لكسب مزيد من التعاطف في ظل غضب جماهير وأعضاء الزمالك من النادي الأهلي بسبب الصفقات الأخيرة التي حصل عليها من القلعة البيضاء مثل إمام عاشور وصفقات الكرة الطائرة الجديدة اليوم.

وهذه التصريحات جرس إنذار خطير ينذر بمستقبل ضبابي وسوء علاقات جديد ويعمل على مزيد من التحفز والتربص بين الطرفين والنادي الأهلي لن يقف صامت أمام هذه التصريحات وسيجهز نفسه للرد القاسي في حالة نجاح حسين لبيب.

وجهة نظري الشخصية أن هذه التصريحات الجماهيرية لزيادة التفاعل على السوشيال ميديا خلال العملية الانتخابية وصدرت في غير توقيتها وغير محلها واذا رغب حسين لبيب وقائمته في مفاوضة لاعبي الأهلي يجب أن يكون في سرية تامه وليس في العلن لأن الأهلي لن يصمت وسيعمل على الرد أيضا وخطف لاعبين لإحراج حسين لبيب مع جماهيره وأعضاء النادي.

التصريحات اشعلت فتيل أزمة جديدة مبكره بين الأهلي والزمالك وستكون بداية عصر جديد من الصراع الشرس بين الناديين والزمالك يعاني ماليا حاليا ويجب أن يكون التركيز في حل الأزمات المالية أولا ثم التفكير في الغريم التقليدي ولكن التفكير المسبق في الغريم التقليدي وإظهار النوايا مبكرا وقبل حل أزمات الزمالك وتسوية أموره تعني نذير خطر قادم ونفق مظلم أتمنى ألا يدخله نادي الزمالك الذي أتمنى أن يعود للإستقرار وانهاء الأزمات المالية الطاحنة التي يعاني منها.

نصيحة أخيرة لكل المرشحين ابتعدوا عن تصريحات السوشيال ميديا لكسب جماهيرية زائفه سيكون نتيجتها مزيد من الازمات التي لن تنتهي.